32666197071095704
recent
أخبار ساخنة

ما هي مميزات زراعة الشعر للرجال في تركيا ؟

الخط

ما هي مميزات زراعة الشعر للرجال في تركيا ؟

تُعتبر عمليات زراعة الشعر للرجال في تركيا من العمليات المطلوبة بشدة والتي تحظى بإقبال كبير سواء من أجل إخفاء الصلع أو التجميل، في النهاية تحظى العمليات بمكانة هامة وتتسابق المراكز المُتخصصة من أجل تقديم أكبر قدر من التميز خلال هذه الخدمة مع تزويد ذلك بالتقنيات الحديثة وأحدث الصيحات المُستخدمة في الزراعة، ولابد وأن الأشخاص الذين يُفكرون في هذه العملية يُدركون جيدًا أن تركيا هي الموطن الرئيسي لها والأكثر خبرة وكفاءة بين بلدان العالم للدرجة التي تجعل الناس يأتون إليها من كل مكان في العالم من أجل إجراء العملية بشكل ناجح، فكيف تتم العملية يا تُرى؟ هذا هو سؤالنا.

تكلفة زراعة الشعر للرجال في تركيا

لا يُمكن الجذم بتكاليف مُعينة مُحددة يُمكن القول بكونها التكاليف الرسمية للقيام بعملية زراعة الشعر للرجال في تركيا، وذلك ببساطة لأنه ثمة عوامل تتحكم في تحديد التكلفة النهائية وتختلف من مريض إلى آخر أو مركز إلى آخر وأهمها ما يلي:
  • الحالة الخاصة بالشعر، إذ أنه ليست هناك حالة ثابتة لكل الشعر الذي يتم عرضه على الطبيب في مكان تُجرى فيه العملية بشكل عام، لذا يتم النظر أولًا إلى حالة الشعر والكمية التقريبية للبصيلات المطلوبة له.
  • طبيعة الفروة، إذ أنه من الممكن جدًا أن تكون فروة الرأس مختلفة من حيث ردة الفعل على البصيلات الجديدة مما يُسهم في اختلاف التكلفة بالتبعية، إذ أن هذا سيحتاج إلى درجة عمل أكبر.
  • شهرة المركز وخبرته، فمع كثرة مراكز زراعة الشعر في تركيا نجد أنه كلما اختلفت شهرة المركز وكانت أكبر كلما كانت التكلفة أكبر كذلك، إذ أن الشهرة لن تأتي من فراغ، فعلى الأرجح هذا المركز سيمتلك أفضل الأطباء وأفضل المعدات، وبالتالي سيعوض ذلك بأسعار مناسبة له.
  • التقنية المُستخدمة في العملية، فكما ذكرنا فإن العملية مُتاحة من أجل التنفيذ عن طريق العديد من التقنيات، وكل تقنية لها المميزات الخاصة بها والتي تفرض لها سعر خاص بها، كما أن الزراعة الصناعية لن تكون بالتأكيد بنفس تكلفة الزراعة الطبيعية، فالنوع الأول سيحتاج قدرات أكبر وبالتالي تكلفة مرتفعة.

بشكل عام، وبعد ذكر أبرز هذه العوامل المُحددة، فإن زراعة الشعر في تركيا تُعتبر الأقل في التكلفة بالمقارنة مع الكثير من الدول العالمية والأوروبية، بل حتى الأمر يصل إلى قلتها عن المعدل المعمول به في الدول العربية نفسها، ويُمكن حصر الرقم التقريبي بين 1500 دولار إلى 3000 دولار.

أفضل تقنيات زراعة الشعر للرجال في تركيا

تتاح عملية زراعة الشعر للرجال في تركيا بأكثر من تقنية، وعلى الرغم من تميز كل التقنيات إلا أن الأمر يتوقف على التقنية المناسبة لك ولحالتك، بمعنى أن الطبيب هو من يُحدد ذلك وليس العميل، لكن غالبًا تتنوع التقنيات بين الاختيارات الآتية:
  • تقنية DHI أقلام تشوي، وهي ربما التقنية التي تستحق وصف التقنية الأكثر استخدامًا على الرغم من أنه لم يمضي على ظهورها سوى فترة قليلة، لكن جرت العادة باستخدامها في العمليات التي تحتاج إلى كثافة كبيرة في مناطق الإصابة، حيث تكون الأكثر توفيرًا لذلك مع خيار الزراعة دون ألم مطلقًا.
  • تقنية زراعة الاقتطاف، وهي التقنية التي تُعرف بكونها التقنية الأكثر شعبية داخل تركيا وخارجها، حيث أن الرجال يستخدمونها بشكل كبير في إجراء العمليات التي يُراد لها نتائج جيدة مضمونة، وذلك اعتمادًا على السمعة التي تركتها التقنية مستخدمةً في ذلك الشريحة، هي أيضًا تقنية لا تتقلص مع ظهور التقنيات الجديدة.
  • البيركوتان: وهي تلك التقنية التي تُعتبر جديدة وشائعة على نطاق واسع يتعلق أغلبه بحالات تُعاني بشكل أو بآخر من حساسية في البشرة، وذلك بسبب استخدام إبر مميزة ومختلفة مصنوعة من مادة التيتانيوم، وهي المادة التي لا تتسبب في مشكلات كُبرى بمكان الزراعة مثلما هو وارد في تقنيات أخرى.

الأعراض الجانبية لعملية زراعة الشعر

بعد القيام بعملية زراعة الشعر للرجال في تركيا أو أي مكان آخر في العالم فإنه على الأرجح ظهور بعض الأعراض التي تختلف من شخص إلى آخر وحسب كل حالة على حِده، وأهم هذه الأعراض ما يلي:
  • تساقط الشعر المزروع، وهذه بالتأكيد فعلة تبدو بالنسبة للشخصى الذي تُجرى له العملية كارثة كبرى وبادرة فشل لا جدال فيها لهذه العملية، لكن الواقع أننا فقط أمام حالة تجدد للشعر، وبالتالي سوف ترحل الشعيرات المزروعة وتحل بدلًا منها شعيرات جديدة طبيعية، لذلك يجب الاطمئنان أكثر لهذا العرض.
  • الحكة والقشرة، إذ أنه بعد الانتهاء من العملية سوف تكون هناك فرصة كبيرة لوجود نسبة كبيرة من القشرة التي ستنتشر في الشعر، وبناءً على ذلك سوف تنتشر الحكة في الشعر بشكل قد يُقلق الشخص الذي قام بعملية الزراعة، لكن لا داعي للقلق أبدًا فكل ما هنالك أنك بحاجة للتواصل مع طبيبك المُكلف بعملية المتابعة من المركز.
  • كثرة البثور، إذ أنه من المتوقع تمامًا ظهور شعيرات صغيرة داخل طبقة الجلد الخاصة بك، وهو ما سيقود بالضرورة إلى تواجد البثور بشكل كثيف وبالتالي ناقوس خطر بالنسبة للعميل بأن العملية قد فشلت، وهذا ليس صحيحًا كذلك.

المدة الطبيعية التي يحتاجها الشعر من أجل التجدد بعد عملية زراعة الشعر تتراوح بين الثلاث والست أشهر، وكل حالة على حسب درجة استجابتها، كل ما هنالك أنه لا يجب القلق حال ظهور أي عرض من الأعراض المذكورة طالما أنك تتابع مع المركز الذي أجريت العملية فيه وملتزم بما تم طلبه منك من قِبل الأطباء.

كيف يُمكن التأكد من نجاح زراعة الشعر قبل القيام بها؟

ربما يكون هناك سؤال مطروح بشدة يتعلق بإجراء عملية زراعة الشعر للرجال في تركيا وهل يُمكن فعلًا الوقوف على نجاحها المؤكد قبل القيام بها أم لا، والحقيقة أن الإجابة تكمن في بحثك الجيد عن المراكز المتاحة ومعرفة الأكثر خبرة والأكثر إجراءًا للعمليات من هذه النوعية وكذلك الأفضل من حيث امتلاك فريق متميز من الأطباء وكذلك الأكثر شفافية، وهو الذي سيعرض عليك صور للمصداقية من عملاء آخرين أجروا العمليات لديه لتعرف الفارق بين فترة قبل وبعد العملية.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة