32666197071095704
recent
أخبار ساخنة

هل يؤثر البندول على الحامل

الخط

هل يؤثر البندول على الحامل

هل يصلح البندول للحامل, البندول للحامل في الشهور الاولى, اضرار البندول للحامل, البندول الازرق للحامل, البندول الاحمر للحامل, البندول الازرق للحامل في الشهور الاولى, هل البندول يجهض الجنين, ,البندول للحامل في الشهر الرابع
هل يؤثر البندول على الحامل مرحبا متابعي موقع بنادول يعتبر البنادول بجميع أشكاله آمنًا بشكل عام أثناء الحمل وأثناء الرضاعة الطبيعية طالما يتم استخدامه تمامًا كما هو محدد ومدة زمنية قصيرة جدًا. يجب على الأمهات الحوامل أو المرضعات اللواتي يطلبن إدارة الألم على المدى الطويل أن يتحدثن مع أطبائهن من أجل تحديد أكثر الطرق أمانًا أثناء الحمل والرضاعة. مثل جميع الأدوية ، يجب استخدام بنادول فقط في الحمل عندما تفوق فائدة الدواء المخاطر على الجنين.

هل يمكن للنساء الحوامل تناول البندول؟

نعم ، يمكن للنساء الحوامل استخدام البندول بأمان. في الواقع ، يعتبر واحدا من أسلم مخفف حمى / مسكن للآلام للحوامل. عيّنت إدارة الأغذية والأدوية (FDA) باراسيتامول و البندول للحامل من الفئة (ب) مما يعني أنها قد تكون آمنة للاستخدام أثناء الحمل.
على الرغم من أنه يبدو أن الباراسيتامول و البندول للحامل يعبر المشيمة البشرية ، تشير الدراسات إلى أن التعرض للجنين لا يزيد من خطر العيوب الخلقية والإجهاض ومشاكل أخرى.
في ثلاث دراسات منفصلة شملت أكثر من 10000 من حديثي الولادة الذين تعرضوا للباراسيتامول او البندول للحامل خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل ، لم يلاحظ أي تشوهات كبيرة.
على الرغم من أن معظم النتائج مطمئنة ، إلا أن دراسة استعادية عن مسكنات الكحة / البرودة / الألم قد ربطت استخدام هذه الأدوية مع gastroschisis (خلل في جدار البطن نادر يتميز بفتحة في الجزء الأمامي من البطن) ورأسيات معوية صغيرة (تضييق أو عدم وجود جزء من الأمعاء الدقيقة). الخطر أكثر وضوحا بين الأطفال حديثي الولادة الذين تعرضوا للأدوية المركبة التي تحتوي على الباراسيتامول والسودوإيفيدرين. بالإضافة إلى ذلك ، تم ربط الجرعة اليومية العالية المستمرة من الباراسيتامول او البندول للحامل بأمراض الكلى القاتلة في فقر الدم عند الرضع والأمهات.
كما هو الحال مع أي أدوية أخرى ، فإن تناول أكثر من الجرعة الموصى بها قد يؤدي إلى مشاكل مثل تلف الكبد وموت الجنين. ناقش مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك الجرعة الآمنة من الباراسيتامول او البندول للحامل بالنسبة لك. من المهم أيضًا اتباع توصيات مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. بشكل عام ، يجب ألا يأخذ المستخدمون أكثر من 4000 ملغم من الباراسيتامول او البندول للحامل في أي فترة 24 ساعة. وهذا يشمل جميع الباراسيتامول و البندول للحامل من أدوية أخرى ، مثل أدوية السعال والبرد ، ومسكنات الألم ، ومنتجات الحساسية.
بالنسبة للنساء الحوامل اللواتي يعانين من ضعف الكبد ، قد لا يكون الباراسيتامول او البندول للحامل هو الدواء المفضل. تأكد من مناقشة استخدام باراسيتامول لمزود الرعاية الصحية قبل تناوله.
اقرا ايضا : خرافات عن حبوب منع الحمل

هل تستطيع النساء الرضاعة الطبيعية تناول البندول للحامل ؟

على الرغم من أن الباراسيتامول و البندول للحامل يفرز في حليب الثدي ، فإن الكمية الموجودة في حليب الأم لا تكاد تذكر لتسبب أي مشاكل في الرضاعة والرضاعة الطبيعية. توصي الشركة المصنعة بأن تستشير النساء المرضعات مقدمي الرعاية الصحية قبل تناول هذا الدواء. ومع ذلك ، يعتبر العديد من مقدمي الرعاية الصحية أن هذا الدواء آمن أثناء الرضاعة الطبيعية. لاحظ أن ليس كل المرضى يعانون من نفس الحالة. بعض النساء المرضعات قد يكون لهن ظروف طبية كامنة على الباراسيتامول و البندول للحامل.
تصنف الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال الباراسيتامول و البندول للحامل كدواء "متوافق عادة مع الرضاعة الطبيعية
المرجع : http://www.drugsdb.com

تمت الترجمة من طرف فريق صحة أون لاين www.sehhaonline.com
هل يؤثر البندول على الحامل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة