32666197071095704
recent
أخبار ساخنة

كيفية الهروب من حرارة الصيف إذا لم يكن لديك مكيف هواء

الخط

كيفية الهروب من حرارة الصيف إذا لم يكن لديك مكيف هواء

حرارة الصيف,التخلص من الحرارة,تبريد الغرفة,الحل بدون مكيف,
كيفية الهروب من حرارة الصيف إذا لم يكن لديك مكيف هواء  مرحبا متابعي موقع  بنادول صديق موقعنا يستفسر شقتي في الطابق الخامس من مبنى مكون من 5 طوابق . لا تنمو الأشجار بهذا الارتفاع ، والسطح مسطح ، وواجه نافذتي الجانب المشمس. لهذا السبب في فصل الصيف ، عندما تصل درجة الحرارة إلى 45 درجة ، تتحول شقتي إلى ساونا فنلندية.
من المستحيل النوم والنوم جيداً في هذه الظروف. بما أنني لا أملك مكيف هواء ، يجب أن أجد طرقًا مختلفة لتبريد نفسي.
أود مشاركة الحيل والنصائح لمعرفة كيف تتمكن من تبريد سريري وكيف أتمكن من النوم بشكل مريح.

للتأكد من أن الغرفة باردة في الليل ، يجب أن تكون باردة أثناء النهار

حرارة الصيف,التخلص من الحرارة,تبريد الغرفة,الحل بدون مكيف,
للحفاظ على برودة الغرفة ، يجب أن تبثها بشكل صحيح. أغلق النوافذ عندما تكون درجة الحرارة في الخارج أعلى من 40 درجة وتفتحها عندما تنخفض درجة الحرارة عن ذلك. عادة ما تكون أدنى درجة حرارة لليوم ما بين ( شاهد باقي النص في الصفحة التالية من خلال > الاحمر)<><>  4 صباحا و 7 صباحا ، لذلك أفتح النوافذ في الصباح وبعد الساعة 8 مساء.
لتجنب الشمس تسخين الشقة ، من المهم استخدام الستائر المناسبة. لقد جربت أقمشة مختلفة ووصلت إلى استنتاج مفاده أنه من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن الستائر الاصطناعية - فهي تسخن وتتلاشى بسرعة. ستائر الكتان السميكة باللون الأبيض هي الأفضل.
إذا كنت لا تريد أن تبقى الحرارة داخل شقتك ، فمن الأفضل التخلص من الأشياء التي تجمع الغبار مثل السجاد والسجاد ووسائد الأريكة. سوف يجعل نظافة الهواء وبرودة.
عند بث غرفتك ، قم بتفريش منشفة وتعليقها أمام النافذة المفتوحة. وسوف تساعدك على تهدئة منزلك بسرعة. لكن لا تترك المنشفة طوال الليل. يمكن أيضًا أن تصبح الغرفة شديدة الرطوبة رطبة جدًا.
في الماضي ، عندما كان تكييف الهواء غير موجود ، اعتاد الناس على ترطيب الأرضيات. ثم انخفضت درجة حرارة الغرفة على الفور وكانت مريحة للنوم

استخدم مراوح السقف

حرارة الصيف,التخلص من الحرارة,تبريد الغرفة,الحل بدون مكيف,
فهي رخيصة ، ثابتة على السقف ، وتهدئة الغرفة بشكل جيد. إذا كان لديك هذا النوع من المروحة ، فتأكد من أن المفتاح في ( شاهد باقي النص في الصفحة التالية من خلال > الاحمر)<><> وضع الصيف. العديد من المشجعين لديهم وسائط 2 للمواسم المختلفة.
    إذا لم تتمكن من العثور على مفتاح ، تحقق من شفرات المروحة. يجب أن تدور عكس اتجاه عقارب الساعة بحيث يتم سحب الهواء إلى أعلى.

مكيف هواء منزلي الصنع

حرارة الصيف,التخلص من الحرارة,تبريد الغرفة,الحل بدون مكيف,
تقوم المروحة العادية بتحريك الهواء حول الغرفة ، ويقوم محركها بتسخين الغرفة بالفعل. لكن أي مروحة يمكن أن تتحول إلى مكيف هواء حقيقي.
    قم بتجميد بضع زجاجات أو حاويات أخرى بالماء ووضعها أمام المروحة. في هذه الحالة ، سيتم نفخ الهواء البارد في جميع أنحاء الغرفة. عندما تكون الحرارة قوية ، أقوم بتجمد مجموعتين من الزجاجات وتغييرها كل 4-5 ساعات ( شاهد باقي النص في الصفحة التالية من خلال > الاحمر)<><>

تبريد السرير للهروب من حرارة الصيف إذا لم يكن لديك مكيف هواء

حرارة الصيف,التخلص من الحرارة,تبريد الغرفة,الحل بدون مكيف,
 إذا كانت بياضات السرير مصنوعة من الساتين أو المواد التركيبية ، فمن الأفضل استبدالها ببياضات من القطن أو الحرير. صفائح القطن تمتص العرق جيدا وتهدئة الجلد.
    أيضا ، ارتداء ملابس النوم المصنوعة من القطن ، ويتنفسون بشكل أفضل. أو النوم بدون ملابس. هذا أفضل طريقة للخروج.
    طريقة أخرى لتهدئة سريرك هي وضع الأغطية والوسائد في البراد ، وقبل النوم ، اصنعي سريرك معهم. فقط لا تضع المعزي في الفريزر ، يمكنك أن تمرض من خلال القيام بذلك.
    مراتب مع رغوة الذاكرة تظهر قدرة عالية على احتباس الحرارة. إنه جيد لفصل الشتاء ولكن ليس لفصل الصيف. فراشي هو بالضبط مثل هذا ، لذلك ( شاهد باقي النص في الصفحة التالية من خلال > الاحمر)<><>  أضع فوقها فراش القطن (والتي يمكنك أيضا وضعها في الثلاجة).

عندما يكون لديك مكيف هواء

حرارة الصيف,التخلص من الحرارة,تبريد الغرفة,الحل بدون مكيف,
صديق لي لديه مكيفات الهواء في المنزل. ينقذها من الحرارة لكنها تصاب بالبرد بسببها ومرضها طوال الوقت. عندما يكون مكيف الهواء في وضع التشغيل - يكون الجو شديد البرودة ، وعندما يكون خارجًا - يكون الجو حارًا جدًا. لا تستطيع العثور على وسيط سعيد.
يدعي العلماء أننا ننام أفضل عند درجة حرارة حوالي 21  درجة. لذا حاول الحفاظ على درجة الحرارة هذه إن أمكن. تحتوي العديد من مكيفات الهواء على وظيفة للحفاظ على درجة الحرارة أو الوضع الليلي. يمكن أن يطلق عليه شيء مختلف - حفظ الصحة ، ووضع الليل ، وما إلى ذلك - فقط تحقق من الدليل. في هذا الوضع ، يتم تشغيل ومكيف الهواء مع الحفاظ على نفس درجة الحرارة في الغرفة.
إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا يحتوي على هذه الوظيفة ، فقم بإغلاق جميع النوافذ وتشغيل مكيف الهواء لمدة 2-3 ساعات مع تشغيل أبرد وضع ، ثم قم بإيقاف تشغيله.
هل كانت هذه المعلومات مفيدة لك؟ شارك برأيك في التعليقات أدناه.
كيفية الهروب من حرارة الصيف إذا لم يكن لديك مكيف هواء
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة